تقرير عن الحفل الختامي لدورة تعليم الخياطة للارامل في حي الجهاد


تقرير عن الحفل الختامي لدورة تعليم الخياطة للارامل في حي الجهاد
وبالتعاون مع مؤسسة وارث الخيرللتنمية

 

بعد 45 يوم من التدريب على مباديء الخياطة للارامل في حي الجهاد وبتعاون بين حمعية ام اليتيم التي ارسلت المدربات وهن من كادر الجمعية واراملها اللواتي تلقين تدريبا امكنهن من تدريب الاخريات وتعليمهن وبين مؤسسة وارث الخير للتنمية وهي مؤسسة مقرها في حي الجهاد حيث اقيمت الدورة في احدى قاعات حسينية اهل البيت في حي الجهاد وبتجهيز وتمويل من مؤسسة وارث الخير حيث تم تدريب قرابة 20 ارملة وفي نهاية الدورة التدريبية اقيم حفل ختامي لها بحضور المنظمين للدورة من مؤسسة وارث الخير وبحضور السيدات ارامل جمعية ام اليتيم التي قمن بالتدريب.

       

 

 

وقد بدأ الحفل بكلمة لمؤسسة وارث الخير عبروا فيها عن فرحهم بأنجاز الدورة وشكروا فيها مواضبة الارامل المتدربات كما قدموا الشكر لجمعية ام اليتيم وكادرها الذي ساعد بأنجاز التدريب.

 

 


وقد قامت ام اليتيم بأعداد كلمة عبرت فيها عن اعتزازها بقدرات الارامل المتدربات والتزامهن ورغبتهن العالية بالتعلم وتدثت عن اهمية العمل للنساء واهمية مشاركتهن في النهوض الاجتماعي وعبرت عن ان ذلك تم نتيجة فرصة التعاون المشترك بين المنظمتين.

 

 

 

تم بعدها تقديم الهدايا للمشاركات وبدأت ام اليتيم بتقديم هدايا رمزية وتبادل التحية مع المشاركات.

ثم قامت مؤسسة وارث الخير بتقديم الهدايا للمشاركات ايضا.

 

 

 

كما قامت مؤسسة وارث الخير بتقديم الشكر والثناء على السيدتين من كادر جمعية ام اليتيم اللتين قامتا بأدارة الدورة وتدريب النساء وقدمت للسيدتين هدايا تذكارية.

 

 

 

 

وفي ختام الحفل ودورة التدريب هذه فأن جمعية ام اليتيم تعرب عن سعادتها بأنجاز مشاريع التعاون بين المنظمات لتقديم خدمة او لتوسيع رقعة المستفيدين كما تأمل ان ينجز ذلك بالتعاون بين منظمات  في المحافظات الاخرى لتتسع دائرة التعاون ضمن مبدأ التأهيل والتمكين الاقتصادي للارامل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top