زيارة فريق ايتام مؤسسة ام اليتيم للعتبة الكاظمية وتناول طعام الافطار

بتنسيق من ادارة مؤسسة ام اليتيم مع العتبة الكاظمية المقدسة لغرض تنظيم زيارة الايتام المشمولين ببرنامج التنمية ضمن برنامج كفالة وتنمية اليتيم من الذكور والاناث للعتبة الكاظمية والتجول في اقسامها  تم تحديد اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك لزيارة الوفد والافطار في دار ضيافة العتبة والقيام بفعاليات اخرى. وقد تم نقل الايتام من موقع المؤسسة  بصحبة لجنة من ستة اشخاص من  منتسبيها العاملين في برنامج الكفالة والتنمية متوجها الى مدينة الكاظمية المقدسة, و قد صادف وصولهم مع وقت الافطار.

  

ثم تهيأ الوفد للدخول الى العتبة الذي تطلب بعض الوقت لتنظيم  دخولهم  ومرورهم عبر البوابات  ثم الدخول مباشرة  للزيارة  حيث تم استقبالهم من قبل  القسم الاعلامي في العتبة وقرأت عليهم زيارة الامامين الجوادين عليهما السلام   بعدها توجهوا الى دار ضيافة العتبة  لتناول  طعام  الافطار.

    

وبعد اقامة الصلاه توجه الوفد بجولة في العتبة المقدسة تعرفوا خلالها على ورشة الحفر على الخشب  حيث تم تعريفهم بالعمل فيها واللوحات التي يقام لها المعارض سنويا.

   

ثم توجه الايتام الى مكتب أمانة العتبة المقدسة حيث تم استقبالهم من قبل ممثل أمين العتبة  ووفد العتبة حيث تم الترحيب بالايتام والقاء كلمة من قبل سماحة الشيخ ممثل الامين  تم بعدها قامت فرقة الوارثين التابعة لمؤسسة ام اليتيم بأنشاد قصيدة في حب الوالدين وطاعتهما.

بعدها قامت امانة العتبة بتقديم الهدايا للايتام , بعدها غادر الوفد العتبة مصحوبين بدعوات  القائمين على العتبة, ان ادارة برنامج الكفالة والتنمية تتقدم بشكرها وامتنانها لأمانة العتبة الكاظمية المقدسة لآهتمامها بايتام المؤسسة وتقديم الهدايا والترحيب بهم فضلا عن المعلومات التي حصلوا عليها اثناء جولتهم في ارجاء العتبة واقسامها.
         

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top