سباق المشي على الاقدام لدعم اطفال العراق

تحت شعار ( بأحذيتهم ) تعلن منظمة كفالة اطفال العراق (SICF ) ( منظمة مقرها في الولايات المتحدة الامريكية )  عن القيام بسباق للمشي مسافة (5)  كيلومترات خاص بالعوائل في يوم السبت الموافق الرابع من شهر ايار (مايو) 2013  في الساعة الثامنة صباحا في حديقة بحيرة بيرك في مقاطعة فيرفاكس في ولاية فرجينيا , ويهدف هذا النشاط الى جمع الاموال لمساعدة الايتام واطفال الشوارع العراقيين .


يقول عضو المجلس الاستشاري لمنظمة كفالة اطفال العراق ( لقد سمينا السباق ((بأحذيتهم)) لأن المشاركين في السباق سيقومون بالمشي يوما كاملا بأحذية  رمزية لهؤلاء الاطفال المهمشين ).

و تعمل المنظمة مع الطلاب المحليين  لتعبئة الناس للاقبال على المشاركة في المسابقة فضلا عن تجنيد المشاركين لجمع الأموال عبر الإنترنت بهدف جمع مبلغ (25) الف دولار  وسوف ترسل الاموال الى العراق لأغراض ( توفير الاغذية , التعليم , توفير الرعاية النفسية والدعم ) للايتام واطفال الشوارع في العراق بعد سنوات الحرب والعنف.

وقد بلغت رسوم التسجيل للمشاركة في السباق (20) دولار للشخص الواحد و (40) دولار للاسرة وتتضمن الفعالية تقديم القمصان الملونة  وقناني مياه الشرب .

مؤسسة ام اليتيم تحاول نقل الاخبار والنشاطات التي توجه الى الاطفال المهمشين في العراق من اي جهة او مكان , ولكننا نود لفت الانظار الى ان ذلك المبلغ من المفروض ان يستفيد منه الايتام والاطفال المتسولين في الشوارع , فألى من ستسلم تلك المبالغ ومن سيوزعها وكيف سيتم توزيعها , وبالنيابة عن كل الاطفال المهمشين في العراق قامت مؤسستنا بأرسال تلك الاسئلة والاستفسارات الى منظمة كفالة اطفال العراق

         

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top