مؤسسة ام اليتيم تنفذ استطلاع رأي حول اداء البرلمانيات


قام فريق في ادارة  برنامج دعم الديمقراطية / مشروع تعزيز دور البرلمانية العراقية بتنفيذ استطلاع رأي حول اداء البرلمانيات وما يتوقع المواطن من المرأة البرلمانية في خمس محافظات هي بغداد, النجف, واسط, البصرة, الانبار. وقد تم التنفيذ بالتنسيق والتعاون مع منظمات مجتمع مدني في بغداد والمحافظات ويسرنا تقديم الشكر لها اذ انها تطوعت بالمساعدة كجزء من التعاون في الانشطة المدنية مابين المنظمات وهي: منظمة اروى لتنمية المرأة في محافظة البصرة, منظمة ارض الطيبات للامومة والطفولة في محافظة النجف الاشرف, جمعية الصفا للتنمية والصداقة مع الشعوب في محافظة الانبار, المجلس العراقي للسلم والتضامن  في محافظة واسط, وعدد من المنظمات في محافظة بغداد وهي: مؤسسة الغدير للثقافة والاعلام, مؤسسة النور النسوية, مؤسسة ام ابيها, مؤسسة وارث الخير للتنمية, رابطة البيت العراقي, فضلا عن المتطوعين للعمل بشكل شخصي في بعض المناطق.

وقد قام فريق المؤسسة بأدخال  بيانات استمارة الاستطلاع لكل محافظة  اليكترونيا لتسهيل تحليلها واعتماد نتائجها في الدراسات والبحوث التي سيتم اصدارها لمشروع تعزيز دور البرلمانية العراقية.

 

جدير بالذكر انه سيساهم فريق باحثين من بيت الحكمة والجامعات العراقية  فضلا عن مساهمة المؤسسة في كتابة تلك الدراسات والابحاث .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top