مشاركة مؤسسة ام اليتيم في الملتقى الوطني للمجتمع المدني

تحت شعار ( من اجل مجتمع مدني متقدم ) أقامت جمعية ايادي الرحمة  الأنسانية  الملتقى الوطني للمجتمع المدني   على قاعة معرض بغداد الدولي في يوم السبت المصادف 6/6/2015 في قاعة المؤتمرات  بدعم من منظمة ميرسي كور ضمن برنامج (مشاركة)  , شارك في الملتقى  منظمات المجتمع المدني من كافة محافظات العراق لتشارك في اعمال الملتقى التي تضمنت  عدة فعاليات من اهمها أقامة معرض لأنجازات ومنتجات المنظمات حيث ساهمت منظمتنا بعرض انشطة ومشاريع المؤسسة الحالية والسابقة ومطبوعات المؤسسة وعرض فديو خاص بالانشطة الانسانية .



كما تضمن برنامج الملتقى جلسات حوار في مجالات مختلفة  وقد شاركت مؤسسة ام اليتيم في الجلسة  الخاصة بمحور (المرأة  دورها ومشاركتها وحمايتها اثناء الصراعات ومابعدها ) بتقديم مداخلة حول الموضوع ن قبل رئيسة المؤسسة ، وقد حضر ممثلين عن المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والمحلية اضافة الى المهتمين والناشطين في مجال المجتمع المدني وعدد من القنوات الفضائية.



هذا وقد افتتح الملتقى بالنشيد الوطني وقراءة آي من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمتي مجلس محافظة بغداد ورئيس لجنة منظمات المجتمع المدني وكلمة مدير برنامج مشاركة والمدير التنفيذي لجمعية ايادي الرحمة الانسانية. كما تضمن عدد من الفعاليات مثل فعالية الرسم الحر وأقامة مسرحية شبابية واهازيج وطنية وعروض جماعية بمشاركة عدد من المواهب الشابة

وقد اختتم منهاج الملتقى بتوزيع شهادات المشاركة التقديرية على المنظمات المشاركة في المعرض.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top